23 سبتمبر , 2017 6:21 مساءً

شاهد بالفيديو .. رد أحد الشيوخ على متصلة “دعيت على واحد ومات بعديها بنص ساعة”

دعاء

متابعات-الزمان المصرى: آلاء سرور

سألت أحد المتصلات لقاء الداعية الإسلامي الشيخ إسلام النواوى، الذي تم عرضها عبر الشاشة القناة الفضائية “دريم”، الذي قالت أنها تشعر بضيق شديد وحزن، نظرا إلى أنها قامت بالدعاء على أحد الأشخاص، وعقب مرور نصف ساعة فقط من دعائها توفي هذا الشخص.

وأضافت المتصلة أنها تشعر بالذنب بسبب دعائها على هذا الشخص، مضيفة إلى أن هذا الشخص كان يقوم بتعذيب أهله ولهذا السبب قامت بالدعاء عليه، مؤكده أنه منذ هذا الوقت وضميرها يشعرها بالتأنيب الشديد، ليجب عليها الشيخ إسلام النواوي، بأنه لا يجب عليها الشعور بالحزن.

 

وأضاف الداعية الإسلامي، أن الذي حدث هو قدر وتصادف فقط القدر مع وقت الدعاء، مؤكدا أن الموت هو قدر محدد بلحظة معينه ولا دخول للدعاء فيه، كما نصح الداعية الإسلامي، المشاهدين بعدم الدعاء على الأبناء أو المال أو النفس، مستشهدا بقول الله تعالى :

“وَلَوْ يُعَجِّلُ اللَّهُ لِلنَّاسِ الشَّرَّ اسْتِعْجَالَهُمْ بِالْخَيْرِ لَقُضِيَ إِلَيْهِمْ أَجَلُهُمْ فَنَذَرُ الَّذِينَ لا يَرْجُونَ لِقَاءَنَا فِي طُغْيَانِهِمْ يَعْمَهُونَ”.

 تابع قناتى على اليوتيوب

عن حافظ الشاعر

رئيس مجلس ادارة ورئيس تحرير جريدة وموقع الزمان المصرى وصوت المنصورة . ومدير تحرير جريدة الكرامة."باحث سياسى" مدير مكتب قناة العروبة بالدقهلية-مدير مكتب قناة "صوت العرب"-مدير مكتب قناة "صوت مصر"

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>