23 سبتمبر , 2017 6:19 مساءً

انفراد..عماد متعب مهاجم النادي الأهلي يعلن اعتزال الكرة بعد مباريات دورى الأبطال

عماد متعب

الزمان المصرى : حافظ الشاعر

انتهت مباراة النادي الأهلي والقطن الكاميروني بفوز كبير للأحمر المصري، وتأهله للدور التالي في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وكان المفاجىء لنجم النادي الأهلي عماد متعب هو التحية الكبيرة التي حظى بها من جماهير النادي الأهلي، عقب المباراة برغم اهداره فرصة ذهبية للتسجيل أثناء المباراة.

حيث كان من الملفت حقاً تلقي النجم الأهلاوي تحية استمرت لما يقرب من خمسة دقائق عقب نهاية المباراة، وهو ما دفع متعب إلى اتخاذ قرار بإعتزال كرة القدم، حيث كان يتردد في الفترة الأخيرة عن ترك اللاعب للنادي الأهلي، ولعبه الموسم القادم في نادي آخر خاصة بعد أن قل اعتماد الجهاز الفني بقيادة البدري عليه.

 

إلا أن متعب أخبر زملاؤه أنه لن يلعب لغير الأهلي من أجل تلك الجماهير الكبيرة، مؤكداً لهم أنه سوف يبلغ قراره هذا لمجلس إدارة النادي الأهلي وللجهاز الفني والذي يكن لهم كل تقدير واحترام.

 تابع قناتى على اليوتيوب

عن حافظ الشاعر

رئيس مجلس ادارة ورئيس تحرير جريدة وموقع الزمان المصرى وصوت المنصورة . ومدير تحرير جريدة الكرامة."باحث سياسى" مدير مكتب قناة العروبة بالدقهلية-مدير مكتب قناة "صوت العرب"-مدير مكتب قناة "صوت مصر"

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>