25 يوليو , 2017 8:39 مساءً

فى مشهد مؤسف:الأمن يجبر جماهير الزمالك أمس على خلع الأحذية قبيل المباراة فكانت النتيجة ما شاهدناه بعد المباراة

جماهير الزمالك

متابعات-الزمان المصرى: حافظ الشاعر

أكدت بعض المواقع الإخبارية قيام الأمن المصري بإجبار جماهير نادي الزمالك، بخلع أحذيتها قبل الدخول إلى مدرجات استاد برج العرب لحضور مباراة فريقها مع نادي الأهلي الطرابلسي في دور الـ 32، في بطولة دوري أبطال أفريقيا وذلك بهدف تفتيشها حيث استثنى الأمن النساء وأجبر الشباب والرجال على فعل ذلك على ذكر تلك المواقع الإخبارية.

هذا وقد حدثت اشتباكات عنيفة بين الأمن وجماهير الزمالك عقب نهاية المباراة، مما أدى إلى قيام الجمهور بتكسير المدرجات في مشهد مؤسف للغاية، هذا وقد ألقت الجماهير أثناء سير المباراة الشماريخ على أرضية الملعب وهو أمر محرم دولياً وأفريقيا وقد يُعاقب الزمالك بسبب ذلك.

هذا وقد أعلن مرتضى منصور أنه لن يدفع ثمن التلفيات التي أحدثتها الجماهير اليوم، وفقاً لما تقره القوانين واللوائح الرياضية في مصر.

 تابع قناتى على اليوتيوب

عن حافظ الشاعر

رئيس مجلس ادارة ورئيس تحرير جريدة وموقع الزمان المصرى وصوت المنصورة . ومدير تحرير جريدة الكرامة. مدير مكتب قناة العروبة بالدقهلية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>