23 سبتمبر , 2017 6:21 مساءً

وفاة مشجع زملكاوى بميت عنتر بطلخا بعد الهدف الثانى من أهلى طرابلس..ضحية إدارة ولاعبين فاشلين

مشجع زملكاوى

متابعات-طلخا-الزمان المصرى: حافظ الشاعر

توفى أحد أبناء قرية (ميت عنتر)، إحدى القرى التابعة لمركز طلخا، بمحافظة الدقهلية، ويدعى ” صلاح السعيد حمزه ”، ويبلغ من العمر 55 عاماً، إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة، بعد الهدف الثاني الذي أحرزه فريق أهلي طرابلس، نتيجة الخطأ الذي ارتكبه حارس مرمى الفريق الأبيض، أحمد الشناوي، بخروجه من مرماه،  في المباراة التي جمعت بين كلا الفريقين بالأمس.

هذا وقد شيع الأهالي جنازة مشجع الفريق الأبيض المتوفى، بالمسجد الكبير في القرية، ظهر اليوم الإثنين 10 يوليو 2017، وشهدت الجنازة حضور نجم منتخب مصر السابق عبدالظاهر السقا.

نعي صفحة الزمالك الرسمية

ببالغ الحزن والآسى تلقينا نبأ وفاة المغفور له بإذن الله “صالح السعيد حمزة” كبير مشجعي نادي الزمالك في مدينة المنصورة والذي وافته المنية على إثر أزمة قلبية تعرض لها بعد مباراة الأمس، نعزي أنفسنا وخالص تعازينا لأهل الراحل وجمهور نادي الزمالك.

جدير بالذكر أن الزمالك قد خرج من البطولة الأفريقية، بعد نتيجة مباراة الأمس، التي إنتهت بالتعادل الإيجابي، وأحرز هدفي الزمالك، كل من باسم مرسي، ومعروف يوسف.

 تابع قناتى على اليوتيوب

عن حافظ الشاعر

رئيس مجلس ادارة ورئيس تحرير جريدة وموقع الزمان المصرى وصوت المنصورة . ومدير تحرير جريدة الكرامة."باحث سياسى" مدير مكتب قناة العروبة بالدقهلية-مدير مكتب قناة "صوت العرب"-مدير مكتب قناة "صوت مصر"

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>