23 نوفمبر , 2017 7:43 صباحًا

ليمونة واحدة فقط يمكن أن تغير حياتك هذا هو السر

ليمون

وكالات-يعتبر الليمون من الحمضيات الأكثر صحي، وله العديد من الفوائد الصحية، فهو يساعد علي تقوية القلب والشعر، ومن أهم فوائدة أيضا يزود البشرة بالنضارة والعافية، وهناك بعض الخبراء يعتبر الليمون الحامض الفاكهة الصحية الأولى، ويعمل الليمون علي تحسين نكهة الأطعمة وتحسين نكهة  الشراب.

ويساعد الليمون في التخلص نهائيا من البكتيريا والجراثيم، ومن المعروف أن الليمون يعمل علي إزالة الروائح الكريهة من المطبخ، كل ما عليكي سيدتي هو أن تقومي بقطع ليمونه إلى 4 أجزاء،  بدون أن تفصليها نهائيا، ثم أضيفي إليها القليل من الملح، وضعيها  في المطبخ، وهذه الليمونه تساعد علي القضاء والتخلص نهائيا من الروائح الكريهة والبكتريا والجراثيم الموجودة في المطبخ .

 

ويمكنك عمل معقم قوي باستخدام الليمون الحامض، كل ما عليكي هو أن عصر 3 ثمرات من الليمون، وامزجيه جيدا مع كمية من الصابون السائل والملح، ويوضع  بعد ذلك في زجاجة ماء فارغة، واستعمليه في التخلص من الجراثيم والبكتريا الموجودة لديكي في المطبخ، وهذه الخلطة تعتبر بديلة عن المواد الكيميائية الضارة .

عن حافظ الشاعر

رئيس مجلس ادارة ورئيس تحرير جريدة وموقع الزمان المصرى وصوت المنصورة . ومدير تحرير جريدة الكرامة."باحث سياسى" مدير مكتب قناة العروبة بالدقهلية-مدير مكتب قناة "صوت العرب"-مدير مكتب قناة "صوت مصر"

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>