23 سبتمبر , 2017 6:38 مساءً

مدير مستشفى النيل: أهالي الوراق أخرجوا جثمان القتيل بالقوة .. وارتفاع ضحايا اشتباكات حادث الوراق إلى 19 مدني و31 شرطي

أهالى

متابعات-الزمان المصرى: حافظ الشاعر

صرح الدكتور أحمد حجاج مدير مستشفى التأمين الصحي النيل بشبرا الخيمة، في تصريح صحفي له منذ قليل، أنه أسفرت عن الاشتباكات التي وقعت بين رجال الأمن بالجيزة وأهالي الوراق عن وقوع قتيل، مضيفا أن أهالي الوراق قاموا بإخراج جثمانه بالقوة من مشرحة المستشفى.

وأضاف مدير مستشفى التأمين الصحي النيل بشبرا الخيمة، أن أهالي القتيل قاموا باستقلال معدية لنقل جثمان القتيل إلى منزله، مشيرا إلى أن المستشفى تلقت 7 مصابين من جراء أحداث الوراق وقتيل واحد وتم تقديم الإسعافات الأولية للمصابين، موضحا أنه تم تسليمهم لقسم الشرطة.

وفي سياق متصل، أعلنت وزارة الصحة والسكان مساء اليوم عن وفاة مواطن وإصابة 19 آخرين من المدنيين فضلا عن إصابة 31 من رجال الشرطة، أثناء الاشتباكات التي وقعت خلال تأمين إزالة تعديات على أراضى الدولة بجزيرة الوراق وسط النيل ، محافظة الجيزة.

 تابع قناتى على اليوتيوب

عن حافظ الشاعر

رئيس مجلس ادارة ورئيس تحرير جريدة وموقع الزمان المصرى وصوت المنصورة . ومدير تحرير جريدة الكرامة."باحث سياسى" مدير مكتب قناة العروبة بالدقهلية-مدير مكتب قناة "صوت العرب"-مدير مكتب قناة "صوت مصر"

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>