25 يوليو , 2017 8:32 مساءً

الثقة المتناهية في الغير كادت أن تُدخل «نورا» السجن

نورا

متابعات-الزمان المصرى:الثقة في الغير  بصورة متناهية كادت أن تُنهي مطاف تلك السيدة إلى داخل السجن، حيث أوقع رجال الأمن بمطار برج العرب سيدة تُدعى ” نورا” من محافظة دمياط، حيث عثرت الشرطة على أقراص مخدرة داخل حقيبتها.

وتبدأ القصة بعدما استوقف رجال الأمن وبتفيش حقيبتها وجودا 920 قرص تراما دول داخل ” فسيخ”، وبدأت التحقيقات مع تلك السيدة التي أنكرت علمها بما داخل ” الفسيخ”، مؤكده ان شخص مجهول قام بتوريطها بعد ثقتها فيه، مؤكدة أنها لا تعلم شيئاً عن هذا المخدر، وأنه طلب منها توصيل الفسيخ لأحد أقاربه في الكويت.

 

وعلى الفور قامت النيابة العامة بإخلاء سبيلها بعد التأكد من أقوالها بحضور المحامي، وجاء ذلك ليثبت للجميع نشاط قوات الأمن بمطارات الدولة المصرية ويقظتهم ضد جميع الممنوعات التي تدخل أو تخرج من مصر.

 تابع قناتى على اليوتيوب

عن حافظ الشاعر

رئيس مجلس ادارة ورئيس تحرير جريدة وموقع الزمان المصرى وصوت المنصورة . ومدير تحرير جريدة الكرامة. مدير مكتب قناة العروبة بالدقهلية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>