23 سبتمبر , 2017 6:28 مساءً

صعق زوجته بالكهرباء حتى الموت والسبب.. شكه في سلوكها

جثة

 

متابعات-الزمان المصرى:تعود وقائع الحادثة إلى 25 مايو الماضي، حيث عثر الأهالي بمنطقة ” عرب المعمل ” حي عتاقة على جثة لسيدة في العقد الثالث من عمرها، وهي مغطاة بملاءة سرير وملقاة بجوار المقابر، فقام العميد ” محمد والي ” بتشكيل فريق بحث، لكشف غموض الحادث.

ووصلت التحريات إلى أن المجني عليها تدعى ” نجلاء ط ” وشهرتها ” ياسمين “، ومتزوجة منذ 5 سنوات من ” هاني ش ” مسجل خطر سرقات، وهو متزوج من 3 سيدات، وبعد الفحص المبدئي للجثة، تبين أن المجني عليها تعرضت للضرب والصعق بالكهرباء، مما أدى إلى صدمة عصبية والتي أدت إلى توقف عضلة القلب والوفاة.

 

وأظهرت التحقيقات أن ” هاني ” عاد إلى المنزل ذات يوم في وقت مبكر، وأخذ المجني عليها لحجرة النوم وأغلقها وقيد المجني عليها، وأخذ يضربها لتعترف بجريمتها، ثم قام بصعقها بالكهرباء حتى الموت، وأخذها في ملاءة السرير إلى المقابر، وتركها وعاد إلى المنزل، وذلك بسبب شكه في سلوكها، هذا وقد تم القبض عليه واعترف بتفاصيل الجريمة، وأنه أقدم على ذلك بغرض الإنتقام، وأحيل للنيابة لإتخاذ اللازم.

 تابع قناتى على اليوتيوب

عن حافظ الشاعر

رئيس مجلس ادارة ورئيس تحرير جريدة وموقع الزمان المصرى وصوت المنصورة . ومدير تحرير جريدة الكرامة."باحث سياسى" مدير مكتب قناة العروبة بالدقهلية-مدير مكتب قناة "صوت العرب"-مدير مكتب قناة "صوت مصر"

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>