23 نوفمبر , 2017 7:51 صباحًا

هل يُعدّ هذا إقرارا من قناة الجزيرة بأنها “أداة سياسية”؟

 

الجزيرة

وكالات

دافع بعض المعلقين عن قناة الجزيرة مطالبين بفتح كل “الصناديق” على حد قولهم. المصدر: إرم نيوز تساءل معلقون على تغريدة نشرها أحد مذيعي قناة الجزيرة، بشأن ما إذا كانت تمثل إقرارا ضمنيا بأن الفضائية القطرية “أداة سياسية” بيد الدوحة، وليست كما تصف نفسها بأنها وسيلة إعلام “مهنية.” وكتب المذيع بقناة الجزيرة جمال ريان في تغريدة على حسابه بتويتر “نصيحة إلى فضائيات دول الحصار: فشلتم جميعا ضد قطر وقناة الجزيرة، توقفوا، لا تدفعوا الجزيرة إلى فتح الصناديق النووية الاستقصائية السوداء #الخليج“. وعلق الإعلامي والناشط السوري محيدين اللاذقاني على هذه التغريدة بالقول “أظن خانك التعبير بهذه التغريدة جمال فإن كان هناك أشياء تعرفونها وتكتمونها فهذا يعني أنكم لستم بصف البحث عن الحقيقة ولب معركتكم حرية التعبير.”

عن حافظ الشاعر

رئيس مجلس ادارة ورئيس تحرير جريدة وموقع الزمان المصرى وصوت المنصورة . ومدير تحرير جريدة الكرامة."باحث سياسى" مدير مكتب قناة العروبة بالدقهلية-مدير مكتب قناة "صوت العرب"-مدير مكتب قناة "صوت مصر"

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>