12 ديسمبر , 2017 9:33 مساءً

بالفيديو..استغنت عن أنوثتها وباعت كليتها ليعيش أطفالها

بهية

متابعات:الزمان المصرى

قالت بهية؛ ديوني وحادثة جوزي حولتني لراجل.. يشتغل في المعمار وينادوني بـ”بكار”  بعت كليتي بـ25 ألف جنيه عشان أعلم العيال، فقد تخليت عن أنوثتي من أجل لقمة العيش وذلك بعد أن تعرض زوجها لحادث أبعده عن العمل،  فاضطرها ذلك إلى الخروج للعمل في الكثير من المهن والتي تخص الرجال، من بين هذه المهن سائقة تروسيكل وعاملة بناء،لكي توف لقمة العيش لزوجها وأبنائها.

وأضافت بهيه الشهيرة ببكار؛ “بعد إصابة زوجي والتزامه المنزل، اضطررت للخروج للعمل بـ”التوك توك” بدلًا منه، ولكن العائد منه  لا يكفي، فاضطررت للعمل في مهنة “المعمار” أحيانًا مساعدًا لبناء أو مبيض محارة أشيل رملة وأسمنت، ولكن طبيعتي كأنثى كانت تسبب لي الكثير من المشاكل، مثل نظرات الجيران بسبب تعدد مرات خروجي أو زملائي في العمل، كانوا يتعجبون مني وأحيانًا كنت أتعرض لمضايقات من الصنايعية.

 

واستغاثت “بهية” بالرئيس “عبد الفتاح السيسي” قائلة؛ “مش عارفين نعيش العيال”، وطلبت من رجال الخير التدخل لكي يتم إنقاذ هذه الأسرة وتحقيق أمانيها البسيطة المتمثلة في سداد ديوانها، وتوفير مشروع تكسب منه رزقها ويتماشى مع طبيعيتها كأنثى، لتوفير حياة كريمة لأطفالها وتأهيل منزلها ليكون مؤهلًا لحياة آدمية، حيث آكدت على أنه إذا تحققت أمنياتها وأحلامها بتحسين معيشة أبنائها ستعود طبيعتها الأنثوية “ساعتها هرجع زي ما كنت”.

عن حافظ الشاعر

رئيس مجلس ادارة ورئيس تحرير جريدة وموقع الزمان المصرى وصوت المنصورة . ومدير تحرير جريدة الكرامة."باحث سياسى" مدير مكتب قناة العروبة بالدقهلية-مدير مكتب قناة "صوت العرب"-مدير مكتب قناة "صوت مصر"

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>