20 أغسطس , 2017 10:08 صباحًا

ايهاب جلال يقترب من تدريب الزمالك

ايهاب جلال

متابعات

اقترب المدير الفني لمصر المقاصة إيهاب جلال بقوة من تدريب نادي الزمالك في الموسم المقبل، وجاء اقتراب جلال من تدريب القلعة البيضاء بسبب خلافاته الأخيرة مع إدارة الفريق الفيومي، وتأخرها في توفير اللاعبين الذي طلبها، وأيضا تأخرها في إتمام بعض الأمور الخاصة بفريق الكرة.

وفي ظل بحث نادي الزمالك الحالي عن مدير فني أجنبي لقيادة الفريق خلفا للمقال اوجوستو ايناسيو، ربما تلجأ إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور إلى التعاقد مع إيهاب جلال كي يتولى القيادة الفنية في الموسم المقبل.

 

يذكر أنه في وقت سابق كان الزمالك قد عرض علي إيهاب جلالة تولي تدريب نادي الزمالك، لكنه رفض العرض وتمسك بتدريب المقاصة، لكن بعد الأمور التي حدثت في الفريق الفيومي مؤخرا ربما يضطر جلال للموافقة علي العرض المقدم.

 تابع قناتى على اليوتيوب

عن حافظ الشاعر

رئيس مجلس ادارة ورئيس تحرير جريدة وموقع الزمان المصرى وصوت المنصورة . ومدير تحرير جريدة الكرامة."باحث سياسى" مدير مكتب قناة العروبة بالدقهلية-مدير مكتب قناة "صوت العرب"-مدير مكتب قناة "صوت مصر"

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>