20 أغسطس , 2017 10:00 صباحًا

أعيدي النشاط والإيجابية لعلاقتكِ الزوجية بطرق بسيطة

امراة جميلة copy

وكالات

من السهل أن يسيطر الروتين على علاقتك الزوجية، إذ تشعرين فجأة بأنه ما من جديد أو مثير، فتختفي التلقائية ويسيطر الإحباط والسلبية على حياتك، ولكن عليك عدم الاستسلام لهذا الواقع الممل…

ومن أجل استعادة النشاط والحيوية والإيجابية لعلاقتكِ الزوجية جلبنا لكِ من مجلة “آي ديفا” بعض النصائح التي من شأنها أن تضفي بعض الطاقة الإيجابية على حياتك الزوجية:

الابتسام كثيراً

الأشياء البسيطة مثل دخول المنزل بابتسامة على وجهكِ، أو حتى الرد على الهاتف بابتسامة تساعد كثيراً في إضافة الإيجابية لعلاقتكما.

الإكثار من كلمة “أحبك

أخبري شريككِ أنكِ تحبينه مع نهاية كل مكالمة هاتفية، وقبل الخلود للنوم، واعلميه أنكِ تقدرين هذه العلاقة.

تقبلي المزاح

كثيراً ما تنشب المشاجرات بسبب ظن أحدكما أن الآخر يسيء إليه تحت ستار المزاح، ولكننا الآن نخبرك أنه عليكِ تقبل المزاح والضحك على نفسيكما متى سنحت الفرصة، فهذا يضفي الكثير من الإيجابية لعلاقتكما.

استغلال الأشياء الصغيرة

لدينا جميعا أيام صعبة وأخرى سعيدة، ولكن المهم هنا هو التركيز على الأشياء الصغيرة التي تسعدنا. فمن الممكن البقاء في المنزل وتناول الآيس كريم مع شريككِ لجعل اليوم أفضل وإيجابيا بشكل منتظم.

اختيار مواضيع النقاش

قبل أن تدخلي في جدال، فكري فيما إذا كان الأمر يستحق الغضب والشجار الذي سيؤدي حتماً إلى عدم التحدث إلى بعضكما البعض. ففي معظم الأحيان لن تجدي الأمر يستحق، وستتعلمين التخلي عن هذا الغضب.

 تابع قناتى على اليوتيوب

عن حافظ الشاعر

رئيس مجلس ادارة ورئيس تحرير جريدة وموقع الزمان المصرى وصوت المنصورة . ومدير تحرير جريدة الكرامة."باحث سياسى" مدير مكتب قناة العروبة بالدقهلية-مدير مكتب قناة "صوت العرب"-مدير مكتب قناة "صوت مصر"

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>