20 أكتوبر , 2017 3:21 صباحًا

تكريم الأوائل من طلاب مركز ومدينة أجا فى حضور المحافظ ووكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية

 

تكريم اوائل اجا 

الزمان المصرى : حافظ الشاعر

شهد الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، احتفال تكريم أوائل الطلاب بالمراحل المختلفة بمركز ومدينة أجا امس الأربعاء, وقد ألقى كلمة رحب فيها بالحضور جميعا مؤكدا على ايمانه العميق بأن الأم المصرية هي التي صنعت هذه الأجيال المتعاقبة والنخب المتميزة بربوع مصر وأنها من أهم أسباب كل ما هو جميل ومميز في حياتنا وأنها مصدر فخرنا وأنها مدرسة تربي وتعلم.

وأكد الشعراوي، على فخره بهم وبشعب الدقهلية الذي يزخر بالكثير من المتميزين في كافة القطاعات وأنه بهم سنحقق الكثير ،بالإضافة إلي أننا نجتمع اليوم لتكريم العلم متمثلا في أبنائنا الطلاب معبرا عن سعادته بوجوده بين هذا الجمع وتأكيده على أنه مهما بذل من جهود فهي قليلة على أبنائه.

وأشار المحافظ، إلى أن الدولة تبذل جهودا كبيرة لتحقيق امال الشعب وتلبية متطلباته مشيرا إلى أن الواجب يفرض علينا التكاتف والعمل جميعا كفرد واحد، مؤكدا أنه جاء اليوم لتكريم أبنائه وليس أبناء مركز أجا وحدها الذين هم المستقبل ونحن الحاضر.

وأكد محافظ الدقهلية، على الانجازات الكبيرة التي تم تنفيذها وأن هناك الكثير الذي يتم انجازه حالياً وأن مصر شهدت تحسنا ملحوظا خلال الثلاثة أعوام الماضية وأن لدية ثقة كاملة أن الغد القريب جدا ستكون في مصاف الدول التي استطاعت التغلب على مشاكلها وتسير في الطريق الذي يوفر الخير لكافة المواطنين.

وأشار المحافظ، أن الجو العام في مصر اليوم لا يسمح بوجود فساد وأنه لا مكان للفاسدين معبرا عن تقديره لجهود فريق الجهاز التنفيذي بالمحافظة ومشيرا إلى أن مصر لديها مخزونات كافية من كافة السلع والاحتياجات .

وأكد الشعراوي، للحضور أن مصر بشعبها بين أيدي أمينة على رأسها السيد رئيس الجمهورية بقيادته الحكيمة العاشقة لوطنها وشعبها.

وأوضح محافظ الدقهلية، على أن المنظومة الحكومية متكاملة وليس لها هدف سوى تقديم خدمة لهذا الشعب العريق مؤكدا على أن مصر تحيا بشعبها الذي يبذل كل الجهود بعبقرية فريدة في الحفاظ على مقدرات وطنه ومشيرا إلى أن الجيش والشرطة يصنعون الكثير ويبذلون المزيد كل يوم وأن هناك حرص شديد من الدولة لإنهاء المشروعات وتلبية الخدمات .

كما ألقى رئيس مركز ومدينة أجا، وكيل وزارة الأوقاف، وكيل وزارة التربية والتعليم واللواء أحد الخشب عضو محلس النواب كلمة أشادوا فيها بجهود المحافظ الملموسة.

وقد تضمنت فقرات الاحتفال تلاوة بعض آيات من القرآن الكريم ثم عزفت الموسيقى السلام الوطني .

وفي ختام الحفل قام المحافظ، بتكريم الأوائل الذين بلغ عددهم خمسون طالبا وطالبة من مختلف المراحل التعليمية والتي شملت مدارس مجمع برج النور الحمص وأوائل طلاب التعليم الاعدادي، وأوائل طلاب الثانوية العامة والثانوي الفني وأوائل طلبة الجامعة وأوائل الطلاب في مسابقة حفظ القرآن كاملا .

وقدمت رئاسة مركز ومدينة أجا درع المدينة للمحافظ تقديرا لجهوده المتميزة وكذلك هدية أوائل الطلاب

عن حافظ الشاعر

رئيس مجلس ادارة ورئيس تحرير جريدة وموقع الزمان المصرى وصوت المنصورة . ومدير تحرير جريدة الكرامة."باحث سياسى" مدير مكتب قناة العروبة بالدقهلية-مدير مكتب قناة "صوت العرب"-مدير مكتب قناة "صوت مصر"

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>