20 أكتوبر , 2017 3:22 صباحًا

بالصور..مجلس مدينة جمصه يوافق على استئجار مساحات بالأمتار للمواطنين مقابل ريع سنوى وفجأة أزالها وحولها إلى أشباح

جمصه

جمصه-الزمان المصرى: تحقيق: حسين الحانوتى

عندما اصدر رئيبس الجمهورية اوامره فى مؤتمر عام بأنه لابد من اعادة املاك الدولة للذين استولوا عليها ؛قام جميع المسئولين من وزراء ومحافظين ورؤساء وحدات محلية بتنفيذ المر على الفور ؛ ونحن لسنا ضد ذلك ؛ ولكن المسئولون قاموا بالتنفيذ عشوائيا غير مدركين بعواقب ما يفعلون ؛فكانت الكارثة ازالات بدون وعى وتشويه المنظر الحضارى للمدن والقرى ايضا.

وعلى اثر ذلك وصلتنا شكاوى عديدة من مدينة جمصه من الدكتور عادل مكاوى  والمواطننين السيد اشرف يونس والسيد جمال منصور ومحمد بركه وجمال علام .

وذهبت “الزمان المصرى” لتعاين الوضع على الطبيعة وتنقل الحقيقة للقراء ولرئيس الجمهورية ؛ولتؤكد للقائمين على أمر هذا البلد ان هناك مسئولون ينفذون فقط ويتعاملون بمبدأ “طيع الأمر ولو خطأ”.ونعلم جيداً ان رئيس مجلس المدينة المهندس محمد الشيوى من المسئولين المحترمين ولا يرضى بما حدث.

فحوى الشكاوى أنه تم التعاقد بين الشاكيين وبين رئاسة مجلس المدينة علي التأجير السنوي لمساحات أمام شققهم لا تتعدى من 50 إلى 200 متر  وقاموا بتشجيرها وتغيير ملامحها بالمنظر الجمالي كما تشاهدون فى إحدى الصور؛وكانوا يدفعون ريعها لمجلس المدينة حسب الاتفاق المبرم بينهما .

والأمور كانت تسير على ما يرام ؛وفجأة بعد أوامر رئيس الجمهورية-الذى لا يرضيه ما حدث-قام زبانية مجلس المدينة بتحويل مدينة جمصه إلى مدينة أشباح وغيروا ملامحها الجمالية ..بدون وعى ولم يكن هناك مسئول رشيد يفرق لهم ما بين أملاك الدولة بمفهومها العريض ؛واستئجار مساحات قانونية من المجالس القروية ومجالس المدينة .

الأمر برمته نرفعه لرئيس مجلس المدينة بالصور حتى يأخذ ما يراه مناسباً وحتى لا تضيع على الدولة حقوقها ولا على المواطن حقه!!

عن حافظ الشاعر

رئيس مجلس ادارة ورئيس تحرير جريدة وموقع الزمان المصرى وصوت المنصورة . ومدير تحرير جريدة الكرامة."باحث سياسى" مدير مكتب قناة العروبة بالدقهلية-مدير مكتب قناة "صوت العرب"-مدير مكتب قناة "صوت مصر"

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>