12 ديسمبر , 2017 1:55 مساءً

عنده دم..مستشار وزير النقل لقى حتفه بعد مشاهدته ضحايا القطارين

تصام قطار

 

متابعات-الزمان المصرى

صرح مسؤول في وزارة النقل  منذ قليل أن مستشار وزير النقل  لشؤون الصيانة بالسكة الحديد، المهندس مصطفى السيد، قد توفي عقب رؤيته لحادث التصادم للقطارين في الإسكندرية يوم أمس، وصرحت مصادر أن المستشار فور وصوله إلى مكان الحادث أصيب بغيبوبة فقد على آثارها الوعي، وتم نقله على الفور إلى المستشفى حيث لقي وجه ربه فور وصوله.

وكان تصادم قد وقع أمس عقب صلاة الجمعة بين قطاري بورسعيد – الإسكندرية وقطار القاهرة – الإسكندرية في منطقة خورشيد، ونتج عنه وقاة نحو 50 ضحية حتى الآن بينما تجاوز عدد المصابين نحو 170 مصاب، بحسب البيانات الصادرة عن وزارة الصحة، وتباشر النيابة التحقيقات للوقوف على الأسباب التي أدت إلى وقوع مثل هذا الحادث الكبير ومعاقبة المخطئ، بينما تداولت أنباء حول القاء القبض على سائق القطار بورسعيد – الإسكندرية، ويجرى البحث عن سائق القطار الثاني.

 

وقد أمر المستشار نبيل صادق النائب العام بفتح تحقيق عاجل بشأن الحادث، وتقديم النتائج في أسرع وقت بينما انتقلت النيابة إلى مكان الحادث وقامت بمعاينته ولا يزال التحقيقات مستمرة حتى الآن .

عن حافظ الشاعر

رئيس مجلس ادارة ورئيس تحرير جريدة وموقع الزمان المصرى وصوت المنصورة . ومدير تحرير جريدة الكرامة."باحث سياسى" مدير مكتب قناة العروبة بالدقهلية-مدير مكتب قناة "صوت العرب"-مدير مكتب قناة "صوت مصر"

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>