20 أكتوبر , 2017 3:11 صباحًا

مفاجأة في قضية الضابط المتهم بتمزيق ملابس سيدة بالشرقية

ضابط وسيدة

الشرقية-متابعات: الزمان المصرى

تمكنت مديرية أمن الشرقية الخميس 10 أغسطس 2017م، من تحديد هوية الضابط المتهم بالاعتداء على سيدة أمام أولادها بالطريق العام في مدينة أبو كبير من خلال الاستعلام عن رقم السيارة الملاكي، التي كان يستقلها يوم الحادث، وتبين أنها لشخص يُدعى “أحمد. و” ضابط بمركز شرطة الزقازيق، وكان يعمل سابقًا بمركز شرطة أبو كبير .

كان اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من “م. ي. الـ. ع” 37 عامًا، تتهم فيه “أحمد. و” ضابط شرطة بمركز الزقازيق، بالاعتداء عليها وأبنائها “محمد. خ. م.” 16 عامًا، و”منة” 14 عامًا، بالضرب وشق ثيابها أمام المارة بالطريق العام “أبو كبير – الزقازيق”.

رواية السيدة المدعية

وأشار البلاغ إلى أن ربة المنزل، وأثناء ركوبها سيارة ميكروباص للذهاب إلى والدتها بأبو كبير، حدثت مشادة بينها وإحدى الراكبات، حيث استعانت الأخيرة بضابط الشرطة، الذي حضر بسيارة ملاكي وأطلق أعيرة نارية في الهواء، قبل أن يسب السيدة ويعتدي عليها ونجلها بالضرب، ويشق ثيابها ويتسبب في كشف عورتها أمام الناس.

رواية شاهد عيان

من جانب آخر نفى شاهد عيان رواية المدعية جملة وتفصيلا، وقال: “تم الاتفاق بين الركاب جميعا والسائق على دفع أجرة 6 جنيهات بدلا من 5 جنيهات في مقابل توصيلهم داخل الزقازيق، بدلا من محطة الزقازيق، ولكن السيدة المدعية اصرت على دفع الخمسة جنيهات بعد تحرك الباص، وعندما عاتبتها المتهمة، (احدى الركاب)، انهالت عليها بالشتائم والألفاظ الخارجة، وتطور الأمر باعتدائها عليها بالضرب هيا وأبنائها، حتى اننا جميعا لم نستطيع تخليص الفتاة من ايدي السيدة، وكانت تسب كل من اقترب لتخليص الفتاة بوابل من الشتائم الخارجة، وعند تخليص الفتاة اتصلت بالضابط، الذي حضر خلال دقائق، وكل ما فعله أنه عاتب السيدة وطلب منها الذهاب معه لتحرير محضر بالواقعة “.

انتهى كلام الشاهد وستوضح تحقيقات النيابة أي الروايتين هي التي أصابت كبد الحقيقة .

عن حافظ الشاعر

رئيس مجلس ادارة ورئيس تحرير جريدة وموقع الزمان المصرى وصوت المنصورة . ومدير تحرير جريدة الكرامة."باحث سياسى" مدير مكتب قناة العروبة بالدقهلية-مدير مكتب قناة "صوت العرب"-مدير مكتب قناة "صوت مصر"

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>