21 أكتوبر , 2017 11:20 مساءً

أطعمة تهدد رغبتك في العلاقة الحميمة !

أكل

فوشيا- خاص

لطالما سمعتِ نصائح المختصين حول الأطعمة التي تزيد من الرغبة الجنسية، سواء لدى الرجال أو النساء، إلا أنّك لم تسمعي من قبل عن تلك الأطعمة التي تجعلكِ أقل رغبة في ممارسة العلاقة الحميمية، وغالباً ستتفاجئين بها؛ لأنها توجد ضمن عاداتك الغذائية اليومية. فما هي هذه الأطعمة؟

الفول والفاصوليا

على الرغم من الفوائد الغذائية الكثيرة لهذه المواد الغذائية، إلا أنها نظرا لتسببها في حدوث نفخة خلال الهضم تثني كلا الطرفين عن التفكير بالجماع وتحبط رغبتهما.

الفوشار المحضر في المايكروويف

بطانة كيس الفوشار تحتوي على بعض المواد الكيميائية، التي من شأنها التأثير على الرغبة الجنسية بصورة سلبية. فإذا كنت في صدد التحضير لأمسية يتخللها فيلم رومانسي فعليك بالفوشار الطبيعي .

السكر

من شأن السكر أن يعطينا دفعة كبيرة من الطاقة، إلا أنها سرعان ما تشعرنا بعدها بالخمول. لذا يفضل الابتعاد عن تناول كميات كبيرة من السكريات في حال كنت أنت وشريكك قد خططتما لأمسية رومانسية.

القهوة

على الرغم من جرعة النشاط التي تمنحنا إياها القهوة بكل أنواعها، إلا أن مادة الكافيين قادرة على رفع نسب التوتر إلى مستويات لا يفكر المرء فيها عند ممارسة أي شكل من أشكال الرومانسية أو الحميمية.

عن حافظ الشاعر

رئيس مجلس ادارة ورئيس تحرير جريدة وموقع الزمان المصرى وصوت المنصورة . ومدير تحرير جريدة الكرامة."باحث سياسى" مدير مكتب قناة العروبة بالدقهلية-مدير مكتب قناة "صوت العرب"-مدير مكتب قناة "صوت مصر"

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>