12 ديسمبر , 2017 2:18 مساءً

حسام حسن يكره الزمالك الذى اعاده للكرة بعدما طرده الأهلى واليوم يشير بحركات غير لائقة لجماهير الأبيض

حسام حسن

متابعات :أحمد سمير

لوجو صغيرانتهت أمس مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي الذي يقوده فنياً حسام حسن، لاعب النادي الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق، بنتيجة 2-1 لصالح الفريق الأبيض، الذي تمكن من الصعود للمرتبة الثانية في الدوري المصري، بينما هبط الفريق البورسعيدي للمركز الثالث برصيد ثلاثة نقاط.

تدوالت العديد من الصفحات الرياضية على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” صورة للمدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، الكابتن حسام حسن، وهو يرفع التى شيرت الأحمر والأخضر في وجه جمهور الزمالك، ويشير بعدها إلى قلبه مشيراً بذلك إلى حبه للنادي الأحمر والمصري فقط، ولا وجود للفريق الأبيض في قلبه.

انتقد البعض تصرف حسام حسن، واعتبروه تهوراً كان من الواجب ألا يقم به، بينما برر البعض الآخر هذا التصرف، بسبب حزنه الشديد بعد هزيمة فريقه من قبل الفارس الأبيض في المباراة التي إنتهت منذ لحظات، ونترك في النهاية الحكم لك، فما رأيك في التصرف الذي قدمه به العميد حسام حسن؟.

 

عن حافظ الشاعر

رئيس مجلس ادارة ورئيس تحرير جريدة وموقع الزمان المصرى وصوت المنصورة . ومدير تحرير جريدة الكرامة."باحث سياسى" مدير مكتب قناة العروبة بالدقهلية-مدير مكتب قناة "صوت العرب"-مدير مكتب قناة "صوت مصر"

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>