12 ديسمبر , 2017 2:15 مساءً

محافظ الدقهلية يهنىء طلاب وأهالي المحافظة بالعام الدراسي الجديد ويؤكد على جاهزية المدارس لاستقبالهم

محافظ الدقهلية

الزمان المصرى: مريهان عماد

لوجو صغيرالدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، يهنىء طلاب وأهالي المحافظة ببدء العام الدراسي الجديد، ويؤكد على الجاهزية التامة للمدارس لاستقبال الطلاب وتقديم خدمة تعليمية متميزة.
وشدد الشعراوي، على أهمية الانضباط من جانب الطلاب للاستفادة من العملية التعلمية وتحصيل العلوم المقررة التي من شأنها تخريج المتفوقين والمتميزين.
وأضاف المحافظ، أن الدولة لا تدخر جهدا في سبيل توفير كافة الخدمات وفي مقدمتها الخدمة التعليمية التي تبني العقول وتخرج الأجيال التي تحمل مشعل المستقبل لاستكمال مسيرة البناء التي تحافظ على الوطن وتجعله في المقدمة دائما وفي المكانة التي يستحقها .
وشدد محافظ الدقهلية، على ضرورة انضباط المدارس والتزام القائمين بالعملية التعليمية بمختلف كوادرهم بالحضور والبذل والاخلاص في العطاء فهم العمود الفقري لتوصيل رسالة المدرسة وتحقيق الغاية منها وتعظيم الاستفادة من جهود الدولة التي تبذلها لتوفير المناخ المناسب والعناصر اللازمة للعملية التعليمية من كوادر بشرية ومنشآت وخدمات.
واكد الشعراوي، على خالص أمنياته بعام دراسي ناجح متمنيا كل التوفيق والنجاح لأبنائه الطلاب ،مشيرا إلى أهمية دور الأسرة في دعم الدولة ودعم أبنائهم لتحصيل المواد العلمية وتحقيق المراتب الأولى والتفوق .

عن حافظ الشاعر

رئيس مجلس ادارة ورئيس تحرير جريدة وموقع الزمان المصرى وصوت المنصورة . ومدير تحرير جريدة الكرامة."باحث سياسى" مدير مكتب قناة العروبة بالدقهلية-مدير مكتب قناة "صوت العرب"-مدير مكتب قناة "صوت مصر"

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>