21 أكتوبر , 2017 11:18 مساءً

نائب يطال بإلغاء وزارة التموين لأنها تسرق الشعب

محمود عطيه

متابعات

قال النائب البرلماني محمود عطية، خلال مداخلة هاتفية له في برنامج انفراد مع الإعلامي سعيد حساسين على قناة العاصمة، أن الدعم العيني التمويني هو وهم، ووزارة التموين وان وزارة لا تقوم بحل مشاكل الناس ولكنها وزارة قامت هي أصلا بمشكلة، ووزارة التموين وزارة فاشلة بتاجر على الناس وتقوم بسرقة أموال الناس تقوم بشرا السكر من الناس وتقوم ببيعه اغلي من ما هو موجود في السوق الحر.

وأضاف محمود عطية أن وزارة التموين تقوم بسرقة الميزانية المخصصة لها من الدولة في أمور وهمية، فهي لدية مفتشين وقاعدة بيانات وسيارات وغيرها من كل الأشياء المخصصة لها وبالرغم من ذلك فاشلة، وطالب بالغا وزارة التموين لفشله، وانه لم يرى ذلك في أي دولة .

 

وطالب بضرورة الدعم النقدي إلى دعم عيني، وذلك لان أل 54 مليار جنية التي تخصص  لوزارة التموين،لو تم توزيعها كنقود عينية على الشعب المصري سوف تقوم بحل مشاكل الشعب المصري لكن وزارة التموين وزارة السرقة والفشل تقوم بسرقة اموال الشعب والمتاجرة فيه .

عن حافظ الشاعر

رئيس مجلس ادارة ورئيس تحرير جريدة وموقع الزمان المصرى وصوت المنصورة . ومدير تحرير جريدة الكرامة."باحث سياسى" مدير مكتب قناة العروبة بالدقهلية-مدير مكتب قناة "صوت العرب"-مدير مكتب قناة "صوت مصر"

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>