12 ديسمبر , 2017 2:21 مساءً

الزميل سعد الساعدى يستضيف بوكالة المساء نيوز شاباً يتحدى الكبار ويصبح نائباً عراقياً

سعد الساعدى-الفيحاء

الزمان المصرى-بغداد: سعد الساعدي

استضاف الزميل الإعلامى سعد الساعدى بوكالة المساء نيوز العراقية شاباً تحدى الكبار ؛ليصبح نائبا عراقياً

فالشاب العراقي تحدى  أحد النواب المخضرمين بعدم قدرتهم على العمل المهني والسياسي ولو أتيحت له الفرصة بمقعد نيابي لفعل مالم يفعله الكبار . هذا ما اكده النائب العراق الشاب عبد الكريم قاسم قائلاً : تحديت النائب عمار الشبلي عضو لجنة النزاهة في مجلس النواب بذلك ما أدى الى تنازله عن منصبه لي لأثبت ان الشاب العراقي قادر على أنجاز ما لم ينجزه الكبار .
واضاف انه حضر جلستين في المجلس ودعا لكشف مزيد من ملفات اغلبها تتعلق بقضايا فساد موضحاً ان هناك جلسة مقبلة لاستجواب احد الوزراء وربما اقالته لاحقاً .
يذكر ان فرصاً كثيرة لم تسنح للشباب لاثبات قدراتهم المهنية والسياسية وهناك جيش من الخريجين العاطلين ممن يتمتع بكفاءة علمية وثقافية عاليتين .

عن حافظ الشاعر

رئيس مجلس ادارة ورئيس تحرير جريدة وموقع الزمان المصرى وصوت المنصورة . ومدير تحرير جريدة الكرامة."باحث سياسى" مدير مكتب قناة العروبة بالدقهلية-مدير مكتب قناة "صوت العرب"-مدير مكتب قناة "صوت مصر"

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>