23 نوفمبر , 2017 7:52 صباحًا

لولا رفض الزمالك اللعب له ما كان محمد صلاح اللاعب الدولى

محمد صلاح

 متابعات:أحمد سمير

لوجو صغيرصرح مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أمس أن ناديه سبق ورفض إلتحاق محمد صلاح للعب له في عهد ممدوح عباس وكان الرفض من رئيس مجلس الإدارة في ذلك الوقت وهو رجل الأعمال المصري ممدوح عباس في عام 2011 وذلك في فترة الإنتقالات الشتوية.

وكتب عباس اليوم على حسابه على تويتر تغريدة اعترف فيها بذلك كما أشار إلى أنه هاتف صلاح تليفونياً أمس بعد نهاية المباراة وأشاد رجل الأعمال بأدب وأخلاقيات محمد صلاح في التعامل معه من خلال تلك المكالمة كما كشف عباس عن هدية قدمها لصلاح ولا يمكن لأي شخص أن يقوم برفضها إلا أنه رفضها بشياكة على حد قوله.

 

إلا أن رئيس مجلس إدارة الزمالك الأسبق أكد أنه سوف يبحث مع مؤسسته بديلاً لذلك وهو تقديم كافة المساعدات المالية وإمداد مستشفى بسيون العام بكل ما تحتاجه من أموال أو أجهزة حيث أن بسيون هي مسقط رأس محمد صلاح كما قال عباس في تغريدته أنه يجب على صلاح أن يشكره على أنه رفض لعبه في الزمالك.

 

عن حافظ الشاعر

رئيس مجلس ادارة ورئيس تحرير جريدة وموقع الزمان المصرى وصوت المنصورة . ومدير تحرير جريدة الكرامة."باحث سياسى" مدير مكتب قناة العروبة بالدقهلية-مدير مكتب قناة "صوت العرب"-مدير مكتب قناة "صوت مصر"

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>