12 ديسمبر , 2017 6:18 صباحًا

مرتضى منصور تعليقاً على مكافآت لاعبى المنتخب: فيه شباب مش لاقى أوضة يتجوز فيها!!

مرتضى منصور

متابعات

قال المستشار ” مرتضى منصور” رئيس مجلس غدارة نادي الزمالك المصري ، معلقاً على مكافأة اللاعبين في المنتخب المصري عقب الفوز على  الفريق الكونغولي والصعود لكأس العالم بروسيا 2018، : ”  بطلوا استفزاز للشعب”.

اعرب ” منصور”  عن أمله في أن يكون خبر صرف مليون ونصف جنيه لكل لاعب  بعد الفوز على المنتخب الكونغولي والصعود لكأس العالم غير صحيح، مؤكداً أنه يوجد الكثير من الشباب بحاجة لغرفة بسيطة يسكن فيها، أو كشك يبيع فيه، موضحاً أن هؤلاء اللاعبين لا يحتاجون تلك الأموال.

 

وأضاف رئيس نادي الزمالك من خلال مداخلة هاتفية بالإعلامي ” سيد على” مقدم برنامج ” حضرة المواطن”، والمذاع على قناة ” الحدث اليوم”  مساء امس الاثنين، قائلاً: ” أن الجندي الذي يحمينا على الجبهة لم يطلب مقابل لما يقوم به فهذا واجبه، ومهمة اللاعب أن يحقق الفوز ويجيب أجوال، بطلوا استفزاز للشعب” على حد قوله.

عن حافظ الشاعر

رئيس مجلس ادارة ورئيس تحرير جريدة وموقع الزمان المصرى وصوت المنصورة . ومدير تحرير جريدة الكرامة."باحث سياسى" مدير مكتب قناة العروبة بالدقهلية-مدير مكتب قناة "صوت العرب"-مدير مكتب قناة "صوت مصر"

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>