12 ديسمبر , 2017 2:19 مساءً

المنتخب المصرى ضمن التصنيف الثالث فى قرعة كأس العالم

 
 

منتخب-مصر-تدريب-كوبر2-2

متابعات

ضمن المنتخب المصري برفقة المنتخب التونسي البقاء في التصنيف الثالث في قرعة دور المجموعات بكأس العالم في روسيا، والتي سوف تقام في شهر ديسمبر المقبل.

ومن قواعد وقوانين قرعة دور المجموعات بكأس العالم هذه النسخة، أن تصنف المنتخبات إلى أربعة تصنيفات ويعود التصنيف لترتيب الفيفا العالمي والذي يصدر عن كل شهر، ولكن في قرعة كأس العالم، سوف يستند التصنيف على ترتيب شهر أكتوبر الحالي حسب الفيفا.

 

وحسب ترتيب الفيفا. تنبؤاً بما سوف يصدر من الفيفا في ترتيب شهر أكتوبر، سيتراجع المنتخب المصري خلف المنتخب التونسي، ولكن لن يؤثر التراجع على تصنيف المنتخب في مجموعات كأس العالم.

فبعد صعود المنتخب الصربي والذي لا يحظى بترتيب جيد في ترتيب الفيفا العالمي، ضمن المنتخب المصري أنه سوف يتقدم في التصنيف عن ثمانية منتخبات متأهلة لنهائيات كأس العالم، وهم منتخب كوريا الجنوبية واليابان والسعودية بالإضافة لمنتخب صربيا ومتأهل الملحق السوري الأمريكي ومتأهلي إفريقيا عن المجموعة الثالثة والرابعة عوضاً عن منتخب كوستاريكا والذي تأهل رسمياً لنهائيات كأس العالم.

تأهل المنتخب المصري بعد الفوز في مباراة الأمس على منتخب الكونغو بهدفين مقابل هدف واحد، وضمن مقعده في كأس العالم قبل انتهاء التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم بجولة.

عن حافظ الشاعر

رئيس مجلس ادارة ورئيس تحرير جريدة وموقع الزمان المصرى وصوت المنصورة . ومدير تحرير جريدة الكرامة."باحث سياسى" مدير مكتب قناة العروبة بالدقهلية-مدير مكتب قناة "صوت العرب"-مدير مكتب قناة "صوت مصر"

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>