12 ديسمبر , 2017 2:28 مساءً

فى حادث مروع :إصابة 7 من اللاعبين بفريق العاب دمنهور في حادث أليم مساء امس

اسعاف

متابعات

تعرض سبعة من اللاعبين في حاث أليم منذ قليل على الطريق الزراعي القاهرة الإسكندرية عقب عودتهم من التدريب من احد أندية الممتاز، وذلك بعد انقلاب السيارة على الطريق، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين غلى مستشفى ” كفر الدوار” بمحافظة البحيرة.

حيث تعرض 7 من اللاعبين  اليوم مساء الثلاثاء بنادي ألعاب دمنهور لكرة الصالات إلى حادق أليم عقب انتهائهم من التدريب واستقلالهم سيارة في طريقهم من صالة دمنهور إلى مدينة الإسكندرية، ومن أهم المصابين حارس مرمى منتخب مصر لكرة الصالات  اللاعب ” إبراهيم سوسته”

 

وعلى الفور تم الدفع برجال المباحث لكشف غموض الحادث، حيث تبين من التحريات الأولية أن الحادث نتيجة انقلاب السيارة باللاعبين، وتم عمل محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة للتحقيق، وتم نقل جميع اللاعبين لمستشفى كفر الدولار لتلقي العلاج.

عن حافظ الشاعر

رئيس مجلس ادارة ورئيس تحرير جريدة وموقع الزمان المصرى وصوت المنصورة . ومدير تحرير جريدة الكرامة."باحث سياسى" مدير مكتب قناة العروبة بالدقهلية-مدير مكتب قناة "صوت العرب"-مدير مكتب قناة "صوت مصر"

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>