21 أكتوبر , 2017 11:17 مساءً

هانى ابو ريدة سيتسبب فى اقصاء مصر من كأس العالم 2018

خالد-عبد-العزيز-وزير-الشباب

 

متابعات

كشف مصدر مطلع داخل منتخب مصر الأول لكرة القدم، على أن الفريق الأول لكرة القدم يواجه شبح الإقصاء من نهائيات بطولة كأس العالم المقرر إقامتها في روسيا 2018، عقب نجاح المنتخب المصري في الصعود إلى نهائيات كأس العالم في الأسبوع الحالي.

جاء ذلك في ظل مماطلة اتحاد الكرة المصري برئاسة المهندس هاني أبو ريدة، في حسم مصير انتخابات مجلس الإدارة الخاص باتحاد الكرة، وذلك وفقاً للمادة الثانية في قانون الرياضة الجديد والتي تتضمن بنوده، يتم العمل على تعيين كافة الاتحادات الرياضية والأندية العمل على توفيق أوضاعها والدعوة إلى انعقاد الجمعية العمومية وإجراءا انتخابات رسمية، وذلك قبل 30 نوفمبر المقبل.

 

وكشفت المصادر عن رفض الرباعي، رئيس اتحاد كرة القدم هاني أبو ريدة، مجدي عبد الغني، أحمد مجاهد، محمد أبو الوفا، أعضاء مجلس الإدارة، الدعوة لإجراء انتخابات رسمية تماشياً مع قانون الرياضة الجديد.

كما قرر رباعي اتحاد الكرة المصري، الاكتفاء بالدعوة فقط إلى انعقاد جمعية عمومية سوف يتخللها الدعوة إلى إجراء انتخابات تكميلية وذلك على المقعدين الشاغرين، والخاص بالثنائي سحر وحازم الهوارى وذلك بعدما تقدما الاستقالة جراء تأييد المحكمة الاقتصادية حبسهما لمدة 5 سنوات.
وقد تمسك مسئولي الجبلاية في الفترة الحالية، بعدم الرحيل أو إجراء أي انتخابات جديدة، وذلك بداعي نجاحهم في بلوغ منتخب مصر  إلى نهائيات مونديال روسيا 2018 فى عهد المجلس الحالي.

عن حافظ الشاعر

رئيس مجلس ادارة ورئيس تحرير جريدة وموقع الزمان المصرى وصوت المنصورة . ومدير تحرير جريدة الكرامة."باحث سياسى" مدير مكتب قناة العروبة بالدقهلية-مدير مكتب قناة "صوت العرب"-مدير مكتب قناة "صوت مصر"

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>