12 ديسمبر , 2017 2:19 مساءً

مولد سيدى كأس العالم : بعد المليون ونصف اتحاد الكرة يتبرع بنصف مليون لكل لاعب أيضا

المنتخب-المصري

متابعات

صرح المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة عن صرف مبلغ 500 ألف جنيه لكل لاعب في المنتخب المصري بعد تحقيق حلم التأهل، وان لائحة الاتحاد تنص على حصول كل لاعب على مبلغ  300 ألف جنيه بعد التأهل رسمياً، ولكن سيتم رفع المبلغ إلى 500 ألف جنيه نظراً لقيمة وأهمية هذا الإنجاز الفريد الذي حققه اللاعبين.

وأكد وزير الشباب والرياضة عبر برنامج ستاد الهداف في إذاعة الشباب والرياضة، أن هذه المكافآت من خزينة اتحاد الكرة بخلاف مكافآت الشركات الراعية للمنتخب، وأيضا بخلاف مكافأه 1.5 مليون جنيه التي قرر الرئيس السيسى بصرفها لجميع لاعبي المنتخب.

وهناك مكافآت جديدة للاعبي المنتخب من الفيفا وحصول اتحاد الكرة على مبلغ 2 مليون دولار يحصل عليها جميع الفرق المتأهلة لكاس العالم، بخلاف مكافآت الشركات الراعية لكأس العالم

عن حافظ الشاعر

رئيس مجلس ادارة ورئيس تحرير جريدة وموقع الزمان المصرى وصوت المنصورة . ومدير تحرير جريدة الكرامة."باحث سياسى" مدير مكتب قناة العروبة بالدقهلية-مدير مكتب قناة "صوت العرب"-مدير مكتب قناة "صوت مصر"

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>