21 أكتوبر , 2017 11:17 مساءً

التموين تحذر المواطنين من ترك بطاقاتهم عند البدالين

بطاقة التموين

متابعات

في اطار خطة الوزارة في تحديث المنظومة التموينية، من أجل إيصال الدعم لمستحقيه، كشف وزير التموين والتجارة الداخلية، “على المصيلحي”، بأنه أنه تم ضبط عدد من مكاتب التموين يحتفظون بكروت ذكية لاستخدمها في سرقة الدعم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم.

كما أشار “المصيلحي”، إلى أن الوزارة استطاعت تحديد عدد من البقالين وأصحاب المخابز الذين يقومون بعملية، ما أسماه “الضرب السريع للكروت”، وهو الاحتفاظ بتلك الكروت لديهم من المواطنين ويقومون بضربها على الماكينات، مما يعد تلاعباً بالدعم عقوبته تصل إلى حد سحب الحصة التموينية وإلغائها.

 

وفي السياق ذاته، أكد وزير التموين، بأنه سيتم اتخاذ إجراءات رادعة ضد المواطنين الذين يقومون بترك البطاقات الذكية الخاصة عند بقالي التموين أو المخابز، وأن العقوبات ستصل إلى حد سحب البطاقة وإلغائها نهائياً.

 

عن حافظ الشاعر

رئيس مجلس ادارة ورئيس تحرير جريدة وموقع الزمان المصرى وصوت المنصورة . ومدير تحرير جريدة الكرامة."باحث سياسى" مدير مكتب قناة العروبة بالدقهلية-مدير مكتب قناة "صوت العرب"-مدير مكتب قناة "صوت مصر"

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>