23 نوفمبر , 2017 7:53 صباحًا

عاجل: الإدارة العامة للإحصاء تصدر بيانا هاماً للمعلمين والطلاب

تنويه هام

متابعات: منال شوكت

ورد الى إدارات الاحصاء بالمديريات التعليمية تنويها هاما من الادارة العامة لنظم المعلومات واتخاذ القرار بمراعاة قسم الاحصاء بالادارة عند استلام الاحصاء الاسقراري طلبة ومدرسين من المدارس لهذا العام وقبل اعتماد الاحصاء على موقع الوزارة على الاتي:
1- احصاء مدارس – فصول – تلاميذ
2- مدارس دمج الاطفال ذوي الاعاقة بمدارس التعليم العام
3- الامكانيات الالكترونية بالمدارس
4 – هيئات التدريس والعاملين بالمدارس
لذا يرجى التكرم بتحديث البيانات لتكون على اخر وضع بالمدارس والادارة كما يرجى على جميع المدارس مراعاة الاتي بدقة:
- مراجعة بيانات المدرسة الرئيسية بدقة وتحديثها
- مراجعة الدقة في تسجيل الامكانيات الالكترونية بالمدرسة
- بعد الانتهاء من التحديث والمراجعة لجميع البيانات الخاصة بالاحصاء الاستقراري يتم استيفاء توقيع بيانات العاملين من مدير شئون العاملين بالمدرسة على صحة البيانات ثم الاعتماد من مدير المدرسة والختم وقبل التسليم للاحصاء بالادارة يجب مراجعة شئون العامين بالادارة والتوقيع .
اما بالنسبة للطلبة بعد طباعة الاحصاء الخاص بالطلبة وتوزيع الفصول يجب على مدير شئون الطلبة بالمدرسة التوقيع على صحة البيانات ثم المدير وقبل التسليم للاحصاء بالادارة يجب المراجعة و التوقيع من مدير المرحلة التابع لها المدرسة.
لن يتم استلام الاحصاء الاستقراري من المدارس دون التوقيع من شئون العاملين ومديري المراحل مع اعتبار الامر هام وعاجل وعلى كل المدارس التي لا تتبع التعليمات السابق ذكرها تحمل المسائلة القانونية وذلك في موعد اقصاء اسبوع من تاريخه.

عن حافظ الشاعر

رئيس مجلس ادارة ورئيس تحرير جريدة وموقع الزمان المصرى وصوت المنصورة . ومدير تحرير جريدة الكرامة."باحث سياسى" مدير مكتب قناة العروبة بالدقهلية-مدير مكتب قناة "صوت العرب"-مدير مكتب قناة "صوت مصر"

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>