12 ديسمبر , 2017 9:50 مساءً

بداية ونشأة الحــــركة الوهــــــابية الماســــونية الصهـــــيونــــية ..الجــــــــزء الثالـــــــــــــــــــث

الحركة الوهابية
ملفات:أحمد ذيبان أحمد
بعد ان توغل الجاسوس البريطاني مستر همفر المسمى عبالرحمن التركي في عقل وروح محمد عبدالوهاب وأتباعة وبعد ان وثقوا به كأمام وعالم ديني ملتزم وقور ومؤدب استسلموا له كامل الاستسلام كل من محمد عبدالوهاب واتباعة
وفي تلك الحالة أخذ الأمان مستر همفر وبدأ ببث سمومة لمحد عبدالوهاب واتباعة لأجل محاربة وتشوية اسم الاسلام
وأول شئ بدأ به لمحاربة الاسلام هو تشوية سمعة الرسول الكريم محمد صل الله عليه وسلم
حيث دخل الجاسوس البريطاني لمحمد عبدالوهاب لأجل التقليق من شخصية الرسول الكريم من باب التوحيد لله سبحانة وتعالى
قائلا وبالنص
يااخي الشيخ محمد عبدالوهاب
ألسنا بشر ضعفاء لاحول ولاقوة لنا ونهايتنا الموت ؟؟؟
رد محمد عبدالوهاب نعم
قال الجاسوس أليس الأمر كلة بيد الله من موت ومن قوة ومن ضعف وان الأولياء والصالحين والأنبياء هم بشر ضعفاء حالنا حالهم يطلبون ويتوسلون الرحمة والغفران والقوة من الله ؟؟؟
رد محمد عبدالوهاب نعم
قال الجاسوس مستر همفر أذن اليس الرسول محمد صل الله عليه وآله وسلم هو بشر حاله كحالنا ولو كان يختلف عنا من صفات بشرية لبقي في الحياة الى اليوم يؤدي رسالتة ولكنه كونه صنف بشري ومحكوم علية الموت حالنا كحالة مات أذا العظمة والتعظيم لله وليس له اليس كذلك ؟؟؟
رد حمد عبالوهاب نعم
قال الجاسوس مستر همفر
نحن الان عندما نؤدي رسالة التوحيد لله ونحن على قيد الحياة نكسب الأجر واهميتنا لنقل الرسالة الاسلامية والتوحيد أكثر من الرسول محمد لأنه مات !!!ونحن موجودين أذا اليس نحن الأن اهم وافضل من الرسول واكثر نفعا لنقل الرسالة لأنة ادى ماعلية ومات ؟؟؟؟
رد الغبي الماسوني محمد عبدالوهاب نعم احسنت
قال الجاسوس أليس نشر الدعوة الاسلامية وقتل كل من يحاربها وكل من لاينتمي اليها هو جهاد في سبيل الله وكذلك قتل كل من لايناصر ولايؤيد رسالتنا وان كان من اهل التوحيد كونة لانفع فية اليس هذا جهاد في سبيل الله !!!؟؟؟
رد محمد عبدالوهاب نعم
قال الجاسوس
أذا يجب ان ننقل الرسالة الاسلامية وجهادنا فيها هو اهم من الرسول كوننا نعمل به ونحن بعملنا هذا هو بمكان الرسول لنقل الاسلام لأن الرسول رحل وعمل ماعلية اذا نحن اكثر اهمية ونفع من الرسول !!!
وكذلك تكوين مجموعة من الشباب لمحاربة الكفار والمرتدين وقتلهم بل قتل الجميع حتى المسلمين الساكتين !!! لأنهم ساكتين عن نقل الحقائق ولانبقي منهم احد حتى يرجعوا الى دين الله !!!
رد محمد عبدالوهاب الماسوني نعم
ثم تكللم الكثير والكثر لتقليل شخصية الرسول الكريم وآل البيت والصحابة رضوان الله عليهم وحرض على الذهاب لتهديم قبور آل البيت والصحابة والصالحين في مكة والمدينة المنورة وكذلك العراق ومصر وبعض الدول الاسلامية وفعلا بعد توسيع وامتداد الوهابية كونوا جيش وذهبوا به وهدمو الكثير من الاضرحة للصالحين والأولياء ومسحوها مع الأرض بذريعة ان هذا حرام !!!
وكذلك قتلوا الكثير من المسلمين والدعاة والمصلحين والصالحين وعلماء دين
بذريعة انهم كـــــــــــــفار !!!

الى هنا اكتفي وسأكمل لكم باقي الأحداث في الجزء الرابع بأذن الله تعالى

 

عن حافظ الشاعر

رئيس مجلس ادارة ورئيس تحرير جريدة وموقع الزمان المصرى وصوت المنصورة . ومدير تحرير جريدة الكرامة."باحث سياسى" مدير مكتب قناة العروبة بالدقهلية-مدير مكتب قناة "صوت العرب"-مدير مكتب قناة "صوت مصر"

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>