12 ديسمبر , 2017 10:03 مساءً

رؤساء القنوات الفضائية يحددون أسعارا للضيوف والمسلسلات اختصارا للتكاليف

بيان هام

متابعات

أكد رؤساء قنوات dmc وon tv والحياة وcbc والنهار، في بيان لهم منذ قليل، أنه في إطار التعاون والتنسيق بهدف خفض التكاليف وتجنب الخسائر والوصول إلى ميزانيات تتناسب واقعياً مع حجم سوق صناعة الإعلام في مصر، فقد تم الاتفاق على تحديد المقابل المادي الذي يتم دفعه للمسلسلات، وكذلك ضيوف البرامج الفضائية.

حيث أكد رؤساء القنوات في الاجتماع الذي تم عُقد اليوم من أجل التنسيق فيما بينهم، والاتفاق على الأجور التي يتم دفعها لضيوف البرامج الفضائية، والمسلسلات، وغيرها، أنه يجب الالتزام التام ببنود هذا البيان.

حيث تم الاتفاق على أن يكون أجر الضيف في البرامج التليفزيونية لا يتعدى 250 ألف جنيه، ويكون ثمن المسلسل الدرامي 70 مليون جنيه، على ألا يتعدى قيمة إجمالي ما يتم عرضه خلال شهر رمضان عن 230 مليون جنيه.

كما اجتمع ممثلو الوكالات الإعلانية، واتفقوا على وضع حد أقصى للعمولة الإعلانية من إجمالي مبلغ الإعلانات، وذلك بهدف خفض التكاليف وتقليل الخسائر للقنوات الفضائية التي يمثلونها.

 

 

عن حافظ الشاعر

رئيس مجلس ادارة ورئيس تحرير جريدة وموقع الزمان المصرى وصوت المنصورة . ومدير تحرير جريدة الكرامة."باحث سياسى" مدير مكتب قناة العروبة بالدقهلية-مدير مكتب قناة "صوت العرب"-مدير مكتب قناة "صوت مصر"

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>