12 ديسمبر , 2017 10:07 مساءً

مدرس فلسفة يستعين براقصة فى شرح دروسه

وائل الإبراشى

 

متابعات: مريهان عماد

قام الإعلامي وائل الإبراشي من خلال برنامجه العاشرة مساءا المذاع على  قناة دريم 2″، بعرض  مقطع فيديو لمدرس فلسفة يستعين براقصة وذلك لشرح المنهج التعليمي لطلاب الثانوية العام، وقام  الإعلامي باستضافة هذا المدرس ويدعي عمر حامد”، وذلك لمعرفة السبب وراء الاستعانة براقصة في شرح مادة الفلسفة .

فقال المدرس أنة يستخدم الأغاني والموسيقي في شرحه للطلاب كي يجعل المنهج أكثر سهولة ويعمل علي تثبيت المعلومة لهم ، كما أنة أكد أن بهذه الطريقة في التدريس تعمل علي توفر وترسخ المعلومات بسهولة في عقولهم، وقال المدرس أن هذه الطريقة التي يستخدم فيها فتاة استعراضية في شرحه للطلاب، كما أنة أكد أن هذه الطريقة يتم استخدامها في بعض الدول المتقدمة، مثل اليابان، وكندا اللتين .

ومن الجدير بالذكر أن هذه الواقعة أتت بعد حوالي أسابيع قليلة من واقعة مدرس الكيمياء، الذي كان يقوم باستخدام بعض الإيحاءات الجنسية، في شرح الدروس مما أدي إلي حدوث، ضجة كبرى انتهت بمعاقبة .

عن حافظ الشاعر

رئيس مجلس ادارة ورئيس تحرير جريدة وموقع الزمان المصرى وصوت المنصورة . ومدير تحرير جريدة الكرامة."باحث سياسى" مدير مكتب قناة العروبة بالدقهلية-مدير مكتب قناة "صوت العرب"-مدير مكتب قناة "صوت مصر"

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>