12 ديسمبر , 2017 9:51 مساءً

شيخ قبيلة العكور لدريم: الموساد الإسرائيلي يقف خلف الهجمات الأخيرة في سيناء

 

وائل الإبراشى

متابعات: أحمد عرابى

في اتصال هاتفي له مع قناة دريم الفضائية وبالتحديد في برنامج العاشرة مساء مع الإعلامي وائل الإبراشي، أكد شيخ قبيلة العكور الشيخ علي العكور أن الموساد الإسرائيلي هو الذي يقف خلف الهجمات الأخيرة في سيناء، وهو من يقوم بتمويل تلك التنظيمات و صناعتها.

و أضاف العكور أنه لا يجب أن نخاف أو نضع رؤوسنا في الرمال فاليهود هم وراء ما يحدث في سيناء على حد زعمه، وذلك لأنه يريدون تهجير أهالي سيناء، وذلك لعودتهم مرة أخرى إليها وطالب الشيخ السلطات المصرية التعامل مع الوضع بناءاً على ذلك.

جدير بالذكر أن طارق العوضي و سامح أبو عرايس، قد أكدوا أن الجانب الإسرائيلي متورط في حادثة مسجد الروضة الأخير، وقد تعجبوا من عدم إثارة الإعلام المصري لهذه النقطة.

عن حافظ الشاعر

رئيس مجلس ادارة ورئيس تحرير جريدة وموقع الزمان المصرى وصوت المنصورة . ومدير تحرير جريدة الكرامة."باحث سياسى" مدير مكتب قناة العروبة بالدقهلية-مدير مكتب قناة "صوت العرب"-مدير مكتب قناة "صوت مصر"

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>