12 ديسمبر , 2017 9:58 مساءً

تفاصيل مقتل مقيم مصري بليبيا

وزير الخارجية سامح شكري

وزير الخارجية سامح شكري

ومالات ومواقع

 انتشر خبر منذ قليل على المواقع الإخبارية عن مقتل مصري مقيم بليبيا وحرقه بعد سرقة كل ممتلكاته وأمواله، حدث جلل أدي إلى قيام معظم المواقع الإخبارية بالتحدث عنه، وسادت حالة من الحزن الشديد على أبناء قريته وقيام أبناء جاليته بالمطالبة بحقه.

قد بينت الأخبار أن المقتول يدعى “سيد العابد” تم قتله بليبيا بأبشع الطرق وهو مقيم مصري من أبناء مركز العدوة بشمال محافظة المنيا، وقتل وحرق بعد أن تم سرقة كل مالديه من أموال حيث أوضحت الأخبار بأن المبلغ الذي تم الإستيلاء عليه هو 800.000 دينار.

وتتواصل سلسلة القتل التي تحدث قبل المصريين في ليبيا، ومن أشهرها قتل الأقباط المصريين القانطين بالمينيا على يد جماعات التنيم الإرهابي “داعش”.

عن حافظ الشاعر

رئيس مجلس ادارة ورئيس تحرير جريدة وموقع الزمان المصرى وصوت المنصورة . ومدير تحرير جريدة الكرامة."باحث سياسى" مدير مكتب قناة العروبة بالدقهلية-مدير مكتب قناة "صوت العرب"-مدير مكتب قناة "صوت مصر"

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>