12 ديسمبر , 2017 10:05 مساءً

لماذا تغيّر الفتيات عاداتهنّ بعد الوقوع في الحبّ؟

 

حب

فوشيا

نحن الفتيات غالباً ما نجد أنفسنا نبحث عن الشخص المميز الذي سنقع في حبه، الرجل المثالي الذي يفهمنا ويستمع إلينا.

بالنسبة لمعظمنا، فكرة قصة الحب المثالية تنبع من عدد لا يحصى من أفلام بوليوود الرومانسية، حيث تحلم الفتيات بالرجل الذي ستقابله بالصدفة وتقع في حبه من النظرة الأولى، وبمجرد الوقوع في الحب تتغير بعض العادات ثم تتساءلين عما إذا كنتِ نفس الشخص قبل مقابلته.

لا تقلقي، فأنت لم تتغيري، فمن الطبيعي الشعور بتغييرات في سلوكك نتيجة دخول شخص مميز في حياتك. فعند وقوعنا في الحب تحدث تغييرات طبيعية جاًا، ومن خلال مجلة “بولد سكاي” نقدم لكِ أبرز التغييرات التي تحدث عند الوقوع في الحب، فإذا لاحظتها اعرفي أنك واقعة في الحب:

الاستماع للأغاني الرومانسية أكثر

هل تساءلتِ كثيراً عن سبب الاستماع الزائد للأغاني الرومانسية عند الوقوع في الحب؟ يحدث ذلك لأننا نشعر بأننا في نفس الوضع، ولذلك نميل لسماع الأغاني التي تعبر عن شعورنا.

أحلام اليقظة

أحلام اليقظة نتيجة شائعة جداً عن الحب، وذلك يرجع للتفكير بالاستمرار في هذا الشخص.

تجنب وسائل التواصل الاجتماعي أو الأصدقاء

سابقا كنتِ تقضين الكثير من وقتك مع أصدقائك، والآن كل ما تريدين القيام به هو قضاء الوقت مع شريكك بمفردكما، ولذلك يعتقد أصدقاؤك أنك تعطين الأولوية لحبك.

الاهتمام أكثر بنفسك

بما أنك تخرجين باستمرار مع شريكك، ودائماً ما توجد احتمالية أن يقدمك إلى أصدقائه، تبدئين بالتركيز على الاهتمام بنفسك أكثر لتظهري بأحلى صورة وتجعلي شريكك يشعر بالفخر بكِ وأنه مميز.

تغير ذوقك في الملابس

تكون الفتيات حريصات جداً على الستايل عندما تكن مرتبطات بعلاقة مع الاهتمام بأبسط التفاصيل، وقد تلاحظين تفضيل شريكك لذوق معين في الملابس النسائية، فتبدئين الاهتمام بتلك النقطة وتغيري من ستايل ملابسك لما يحبه أكثر لتنالي إعجابه واهتمامه.

عن حافظ الشاعر

رئيس مجلس ادارة ورئيس تحرير جريدة وموقع الزمان المصرى وصوت المنصورة . ومدير تحرير جريدة الكرامة."باحث سياسى" مدير مكتب قناة العروبة بالدقهلية-مدير مكتب قناة "صوت العرب"-مدير مكتب قناة "صوت مصر"

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>