12 ديسمبر , 2017 9:52 مساءً

مقتل على عبد الله صالح الرئيس اليمنى المخلوع على أيدى الحوثيين

على عبد الله صالح

وكالات

منذ قليل أذاعت وكالات أنباء تابعة للحوثيين وكذلك تحدث مسئولين تابعين لهم عن مقتل علي عبد الله صالح، حيث قيل في البداية أنه تم تفجير منزله، إلا أن مسئولين من أنصار الرئيس اليمني السابق نفوا ذلك، مؤكدين أنه لم يكن متواجداً في منزله أثناء التفجير، إلا أن يحيى المهدي، مدير الشئون المعنوية في الجيش اليمني المتحالف مع جماعة “أنصار الله” أكد بالفعل مقتله ولكن ليس في منزله.

حيث قال أن ذلك تم أثناء محاولة أنصاره لتهريبه وبالتحديد في طريق سنحان باتجاه مأرب، وأن تحركات أنصاره مرصودة منذ يومين، وأن قوات الحوثي هجمت عليهم في الوقت المناسب وكانت تنوي القبض عليه فقط، إلا أنه تم تبادل لإطلاق النار بين الطرفين قُتل خلاله علي عبد الله صالح وتم أسر وقتل عدد كبير ممن كان معه.

هذا وقد عرض الحوثيين على مواقع التواصل الإجتماعي من خلال حسابات لهم صور وفيديو لجثة علي عبد الله صالح، ويظهر فيها وجهه بوضوح مما يؤكد مقتله بالفعل، برغم نفي مكتب حزب المؤتمر ومتهماً الحوثيين بترويج الشائعات وأن علي عبد الله صالح ما زال حياً ويقود المعركة بنفسه.

عن حافظ الشاعر

رئيس مجلس ادارة ورئيس تحرير جريدة وموقع الزمان المصرى وصوت المنصورة . ومدير تحرير جريدة الكرامة."باحث سياسى" مدير مكتب قناة العروبة بالدقهلية-مدير مكتب قناة "صوت العرب"-مدير مكتب قناة "صوت مصر"

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>