12 ديسمبر , 2017 10:04 مساءً

فضيحة بجامعة المنصورة :أستاذ جامعى يتحرش جنسيا بطالبة الماجستير

 تحرش

متابعات : حافظ الشاعر

في أول رد فعل له بعدما تم توجيه تهم إلى أستاذ جامعي في قسم الفلسفة بكلية الآداب بجامعة المنصورة “بالتعدي جنسيًا “على طالبة رسالة ماجستير يشرف عليها، قرر الدكتور محمد القناوي رئيس جامعة المنصورة، إيقاف الاستاذ المتفرغ “إ.م” وذلك لمدة ثلاث أشهر، مع تحويله إلى مصلحة التحقيقات من أجل أن تبدأ في مباشرة عملها والتحقيق في تلك الواقعة.

وقالت المصادر من داخل جامعة المنصورة، بأن شهود عيان قد اكدوا بأن رئيس قسم الفلسفة في كلية الآداب قد تفاجئ بصدور “صوت عالي” من داخل مكتب أستاذ بقسم الفلسفة وعندما توجهوا إلى هناك وجدوا مشادة بينه وبين طالبة رسالة ماجستير يشرف عليها.

وعلى الفور، تم إخطار عميد الكلية بالواقعة، وتم تحرير مذكرة بالواقعة بناءًا على تعليمات رئيس القسم، بالاستماع إلى أقوال الطالبة المجني عليها، اكدت بأنها كانت تحاول الدفاع عن نفسها أمام محاولات التعدي الجنسي من قبل المشرف على رسالتها، ولذلك فقد وجهت له تهم صريحة بمحاولته التعدي عليها ليتم رفع مذكرة إلى رئيس الجامعة والذي امر على الفور بفتح تحقيق في الواقعة.

وكشفت المصادر عن كون التحقيقات جارية الآن مع استاذ الفلسفة في كلية آداب المنصورة والمتهم بالتعدي على الطالبة التي يشرف علي رسالتها في الماجسيتير، وحتي هذه اللحظة لا توجد أي تقارير آولية قد صدرت حول نتيجة هذه التحقيقات.

وفور انتشار هذه الأخبار عبر السوشيال ميديا، وجه الاستاذ الجامعي حملة شرسة من الانتقادات وذلك على خلفية قيامه بهذا الفعل والذي ينافي تمامًا مهمة وظيفته كمعلم ومربي للأجيال، وطالب البعض بتغليظ العقوبة المعقوبة على المتهمين في تلك القضايا من أجل ان تكون رادع قوي لهم ولغيرهم.

عن حافظ الشاعر

رئيس مجلس ادارة ورئيس تحرير جريدة وموقع الزمان المصرى وصوت المنصورة . ومدير تحرير جريدة الكرامة."باحث سياسى" مدير مكتب قناة العروبة بالدقهلية-مدير مكتب قناة "صوت العرب"-مدير مكتب قناة "صوت مصر"

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>