12 ديسمبر , 2017 9:54 مساءً

فريد الديب يفجر مفاجأة فى قضية العادلى: السلطات المصرية لم تقبض عليه ولكنه هو من سلم نفسه

حبيب العادلى

متابعات : ناصر البدراوى

في أول تصريح رسمي له، اكد محامي رجال نظام مبارك، فريد الديب، بان موكله وزير الداخلية السابق “حبيب العادلي” لم يتم إلقاء القبض عليه، بل هو من سلم نفسه إلى وزارة الداخلية صباح اليوم الثلاثاء، من أجل ان تقوم الأخيرة بتنفيذ حكم السجن المشدد والصادر بحقه.

وأشار الديب في تصريحات إعلامية، بأن تسليم العادلي لنفسه قد جاء قبل أيام قليلة من أولى جلسات الطعن على الحكم الصادر بحقه في قضية الإستيلاء على أموال وزارة الداخلية، والمعروفة إعلاميًا باسم “فساد الداخلية”.

ويذكر أن المصادر الإعلامية المقربة من وزارة الداخلية قد قالت منذ قليل، بأنها الأخيرة قد توصلت إلى مكان تواجد حبيب العادلي وقد ألقت القبض عليه من أجل تنفيذ الحكم الصادر بحقه وهو السجن الشمدد لمدة 7 سنوات

عن حافظ الشاعر

رئيس مجلس ادارة ورئيس تحرير جريدة وموقع الزمان المصرى وصوت المنصورة . ومدير تحرير جريدة الكرامة."باحث سياسى" مدير مكتب قناة العروبة بالدقهلية-مدير مكتب قناة "صوت العرب"-مدير مكتب قناة "صوت مصر"

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>