12 ديسمبر , 2017 9:54 مساءً

مدينة دمياط للأثاث تطرح 1200ورشة صغيرة جديدة مطلع العام الجديد

رئيس مجلس مدينة الروضة copy
دمياط – الزمان المصري : إبراهيم البشبيشي
صرح الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط أن شركه مدينه دمياط للأثاث بصدد طرح1200ورشه صغيرة جديدة  فى أوائل عام2018وسيكون الطرح بنفس أسعار المرحله الأولى والتى طرحت فى 17سبتمبر الماضى وبالتقسيط على عشر سنوات بفائده5%لافتا أنه جارى تجهيز مستندات الطرح لإنشاء هذه الورش.
وفى سياق متصل فقد أكد المحافظ أنه سيتم طرح المرحله الثانيه من أ راضى المصانع كامله المرافق بمساحه إجماليه 150ألف متر مربع منتصف شهر ديسمبر الجارى وذلك بتسهيلات فى السداد تصل إلى ثلاث سنوات مباشره من الشركه تيسيرا على العملاء.
أضاف أن الشركه أغلقت باب الحجز للمرحله الأولى للأراضى المخصصه للمصانع بعد نفاذ كامل المساحه المعروضه والتى بلغت أكثر من 100ألف متر مربع من الأراضى كامله المرافق بالإضافه إلى الإنتهاء من بناء الهناجر المخصصه للمرحله الأولى من الورش بالمنطقه الشرقيه من المدينه مما سيمكن الشركه من تسليم ورش وأراضى المرحله الأولى والمحددلها الربع الأول من عام 2018.
وأوضح المحافظ مجددا أن هذا المشروع القومى التنموى بالغ الأهميه يهدف إلى إنشاء مدينه متكامله ومتخصصه فى صناعة الأثاث من خلال تعميق وتوطين تلك الصناعه والنهوض بها وفقا لأحدث التطورات العالميه لاسيما مايتعلق بالتصميمات وتطوير خطوط الإنتاج وخلق فرص تصديريه واسعه بما يؤهلها للمنافسه إقليميا ودوليا بجانب توفير فرص العمل المباشره وغير المباشره.
 

عن حافظ الشاعر

رئيس مجلس ادارة ورئيس تحرير جريدة وموقع الزمان المصرى وصوت المنصورة . ومدير تحرير جريدة الكرامة."باحث سياسى" مدير مكتب قناة العروبة بالدقهلية-مدير مكتب قناة "صوت العرب"-مدير مكتب قناة "صوت مصر"

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>