12 ديسمبر , 2017 9:51 مساءً

سكان مدينة الزرقا بدمياط يستغيثون من استمرار انقطاع المياه

أزمة مياه
دمياط- الزمان المصري : إبراهيم البشبيشي
 
يعاني بعض سكان مدينة الزرقا بمحافظة دمياط من مشكلة تكرر انقطاع المياه و بصفة مستمرة و لفترات طويلة خلال اليوم و ذلك دون انذار مسبق او معلن .
الأمر الذي جعل بعض اهالي المناطق التي تعاني من انقطاع المياه بالمدينة وهم ساكني شارع البحر و السوق القديم حيث تقدموا بشكوي للمحافظ يستغيثونه فيها و مطالبين بمعاقبة المسئولين عن ذلك سواء رئيس مجلس المدينة محمود بريك و مسؤولي مياه الشرب بالمحافظة . 
و من المعتاد دائما انه عندما تكون هناك صيانة بأي خط من الخطوط او نقل خط يقوم المجلس باخبار الأهالي عن طريق صفحات التواصل الاجتماعي او بالاذاعه  في المسجد الكبير بالمدينه ولكن هذا لم يحدث الامر الذي احدث استياء شديد من الاهالي تجاه المسؤولين. 

عن حافظ الشاعر

رئيس مجلس ادارة ورئيس تحرير جريدة وموقع الزمان المصرى وصوت المنصورة . ومدير تحرير جريدة الكرامة."باحث سياسى" مدير مكتب قناة العروبة بالدقهلية-مدير مكتب قناة "صوت العرب"-مدير مكتب قناة "صوت مصر"

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>