12 ديسمبر , 2017 10:05 مساءً

نجل الرئيس المخلوع :الربيع العبرى أضاع فلسطين ومزق الأمة العربية

علاء مبارك

متابعات

في أول تصريح وحديث رسمي له، أعرب نجل الرئيس السابق علاء محمد حسني مبارك، بأن ما حدث في الوطن العربي من أنطلاق الثورة التونسية، وهو ليس ربيعًا عربيًا كما يقال، بل هو “ربيعًا عبريًا” في إشارة منه إلى كون الكيان الصهيوني هو من كان يقف خلف تلك الثورات.

وقال علاء مبارك عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، منذ قليل:

حقاً إنه ربيعا عبريا مزق الأمة العربية ومن ثماره يغتصب القدس المحتل أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين لتكون عاصمة لإسرائيل.

وحمل علاء مبارك، الثورات العربية، مسئولية ما يحدث في الوطن العربي في الفترة الاخيرة، وبالتحديد القرار الأمريكي الأخير والذي أصدره دونالد ترامب منذ قليل، حيث أقر ترامب بنقل سفارة الولايات المتحدة من تل آبيب إلى القدس في إشارة من الرئيس الأمريكي، بان القدس قد أصبحت عاصمة لدولة الكيان الصهيوني.

عن حافظ الشاعر

رئيس مجلس ادارة ورئيس تحرير جريدة وموقع الزمان المصرى وصوت المنصورة . ومدير تحرير جريدة الكرامة."باحث سياسى" مدير مكتب قناة العروبة بالدقهلية-مدير مكتب قناة "صوت العرب"-مدير مكتب قناة "صوت مصر"

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>