12 ديسمبر , 2017 10:08 مساءً

مظاهرات على سلم نقابة الصحفيين المصريين احتجاجا عبى قرار ترامب

نقابة-الصحفيين

متابعات

في مشهد أعاد للأذهان، التعاطف العربي والمظاهرات العربية مع الانتفاضة الفلسطينة الثانية والتي اندلعت يوم 28 سبتمبر 2000، بدأت الهتافات منذ قليل تتصاعد مع وجود عدد من المواطنين على سلم نقابة الصحفيين، وذلك من أجل التنديد بالقرار الأمريكي بنقل السفارة الأمريكية من تل آبيب إلى القدس، في خطوة أولى من أجل الاعتراف بالقدس كعاصمة لدولة الكيان الصهيوني.

وردد المشاركين في التظاهرات، عبارات تحمل هجوم لاذع على الرئيس الأمريكي صاحب القرار الأخير بشأن “تهويد القدس”، قالوا فيها “تسقط أمريكا.. يسقط دونالد ترامب”، ويحظى كذلك الكيان الصهيوني بجانب كبير من الهتافات والتي رددها المتظاهرون على مدار أكثر من ساعة كاملة على سلم نقابة الصحفيين في العاصمة المصرية القاهرة.

وشهدت التظاهرات كذلك رفع لافتات تهاجم الكيان الصهيوني والإدارة الامريكية، بالإضافة إلى دهس العلم الأمريكي والعلم الصهيوني من قبل المشاركين في التظاهرات.

 

عن حافظ الشاعر

رئيس مجلس ادارة ورئيس تحرير جريدة وموقع الزمان المصرى وصوت المنصورة . ومدير تحرير جريدة الكرامة."باحث سياسى" مدير مكتب قناة العروبة بالدقهلية-مدير مكتب قناة "صوت العرب"-مدير مكتب قناة "صوت مصر"

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>