12 ديسمبر , 2017 10:04 مساءً

كويتى يسحل مصرى فى محل عمله ولا تعليق من الخارجية

أحمد أبو زيد..الخارجية

متابعات

تداول عدد كبير من رواد ونشطاء موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، مقطع فيديو يوضح تعدي واحد من المواطنين الكويتيين على مواطن وعامل مصري بالكويت بشكل وحشي وذلك خلال أداء الأخير لعمله في إخدى المولات.

الفيديو الذي تم تداوله بشكل موسع منذ ليلة الأمس، يظهر فيه العامل المصري، وهو يتحدث مع المواطن الكويتي ويقول بأن “العمال في وقت الراحة الآن”، ليبدأ المواطن الكويتي في توجيه الضربات والركل بالقدم فوق منطقة الرأس وكذلك استخدام بعض الآلات في توجيه الضربات إلى منطقة الرأس إلى أن فقد “العامل المصري” وعيه، وتم نقله إلى المستشفى على الفور على حد أحاديث نشطاء الفيسبوك وتعليقاتهم على الفيديو.

وفور انتشار الفيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي، جاءت ردود الأفعال الغاضبة من قبل المواطنين المصريين والكويتين على حد سواء، وطالب البعض من وزارة الخارجية المصرية التدخل من أجل محاسبة الشخص الذي قام بالتعدي على المواطن المصري خلال هذا الفيديو.

وعلى الرغم من تدخل البعض من أجل محاولة منهم لإبعاد المواطن الكويتي وإيقافه عن توجيه الضربات للعامل المصري، إلا أنه استكمل الضرب حتى فقد الأخير وعيه.

ويعتذر “مصر فايف” عن نقل الفيديو على الرغم من حصولنا على نسخة منه، ولكن مراعاة لمشاعر البعض وعلى الأخص عائلة المجني عليه، فضلنا عدم عرضه أمام الجمهور.

عن حافظ الشاعر

رئيس مجلس ادارة ورئيس تحرير جريدة وموقع الزمان المصرى وصوت المنصورة . ومدير تحرير جريدة الكرامة."باحث سياسى" مدير مكتب قناة العروبة بالدقهلية-مدير مكتب قناة "صوت العرب"-مدير مكتب قناة "صوت مصر"

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>